غسالتي تعتبر آلة للوقت

وفر الطاقة والمياه والأهم! الوقت.

غسالتي تعتبر آلة للوقت

جلست أنا وزوجي لنضع قائمة بما يجب عمله في يوم آخر. وعندما فرغنا نظرنا إلى كافة البنود على قائمتنا وأدركنا أنه ليس هناك ساعات كافية في اليوم لعمل كافة الأشياء.

لديك هناك: الأطفال والعمل والأعمال المنزلية والتسوق والتنظيف والتخطيط والإصلاح والطبخ. لو صار بمعجزة ما أن أصبح لدينا وقت باقي لكنا نحاول أن نجد وقتًا لنسترخي قليلًا ــ لمشاهدة أحد الأفلام أو قراءة كتاب أو تناول وجبة (ها! هل تذكر هذه الأشياء؟)

خذ الغسيل على سبيل المثال. إنه يستمر في التراكم بلا نهاية. وفي الوقت الذي أخرج الغسيل النظيف من الغسالة يكون هناك على الأقل حمولتين جاهزة لتدور. غسل الملابس يمكن أن يستهلك كل وقتك. وبالنسبة للآباء الوقت ثمين للغاية!

ماذا عن الماء والكهرباء! لقد كانت تكلفنا مبالغ طائلة.

ولذلك تخلصنا من قائمة ما يجب عمله مؤقتًا وركزنا على شيء آخر ـ آلة الوقت.

نعم، آلة الوقت.

أخبرنا اثنان من الأصدقاء عن غسالة إنديست ماي تايم وبحثنا عنها. كان هذا بالضبط هو ما نريده. تخلصنا على الفور من غسالتنا القديمة وذهبنا للحصول على ماي تايم. وداعًا للقديم ومرحبًا بالجديد!

واو. ياله من فرق قد أحدثته.

تشتمل هذه الجوهرة الصغيرة على 6 برامج للسرعة الفائقة والتي تتراوح بين 20 دقيقة (نعم عشرين!) إلى 59 دقيقة حسب نوع الحمولة. أضع الغسيل داخل الغسالة وقبل أن أنتبه يصبح نظيفًا تمامًا.

منذ أن تحولنا إلى ماي تايم أصبحنا بالفعل نغسل كثيرًا ولكن لدينا الكثير من وقت الفراغ!

كان قلقنا الآخر يتعلق بالتوفير (بالطبع) الجهاز عديم الكفاءة يعني تكاليف إضافية شهرًا بعد آخر. إذن كيف كانت تكلفة غسالتنا الجديدة؟

الإجابة: مذهلة. بالنسبة للحمولات الصغيرة، كان توفير الماء أكثر من 70%.

إذن نعم، آلة الوقت. قد لا نستطيع السفر إلى المستقبل أو الماضي. ولكننا بالتأكيد يجب أن نستمتع بالحاضر أكثر.

يمكنك اكتشاف المزيد عن غسالات إنديست ماي تايم هنا.