هل تنقصك المساحة؟ اختر الجهاز الصحيح

في أسرة مكونة من أربعة أفراد، تعتبر المساحة سلعة ثمينة.

هل تنقصك المساحة؟ اختر الجهاز الصحيح

ابنتي نباتية. أنا في حمية مستمرة (وهي فعالة نسبيًا فقط). زوجي وابني يأكلان كثيرًا. وأنا أعني كثيرًا.
ما معنى هذا؟ كبداية، وجبات معقدة وجداول للطعام. ولكن أيضًا اعتدنا أن تنفد المساحة سريعًا جدًا في ثلاجتنا. فتح الثلاجة كان يمثل خطورة على السلامة مع تكدس الطعام أو نسيانه في أعماق الثلاجة!
حان الوقت لاختيار ثلاجة جديدة. بعد الكثير من البحث وجدنا الخيار الأمثل لنا.

يقدم خط إنديست إكسترا ثلاجات رائعة تشتمل على كل ما نحتاج إليه. فهي توفر حلولًا بسيطة وفعالة لعدد كبير من المشاكل التي كنا نواجهها باستمرار.

خذ إهدار الطعام على سبيل المثال. إنه يثير جنوني! مع ثلاجتنا القديمة كان الطعام يتراكم في التجاويف ويمكث هناك إلى ما بعد تاريخ انتهاء الصلاحية. والآن بفضل أرفف ثلاجة إكسترا الذكية يمكنك ببساطة جذبها للخارج وترى بوضوح ما بداخلها.

الطعام يدون أطول ـ أيضًا مع فليكسي يوز بوكس. هذا الصندوق الصغير البارع يمكن وضعه في مناطق حرارة مختلفة داخل الثلاجة. ولذلك فإن المنطقة 0° تعتبر نموذجية للحوم والأطعمة الرقيقة بينما 5° أفضل للخضروات والفواكه. إنها تدوم أطول ويكون مذاقها أفضل!

وكما قلت، هناك الكثير منا وكل له حميته المختلفة. الأمر مربك للغاية. من الحلول التي توصلت لها (أنا أم قبل كل شيء وهذا ما أفعله!) هو أن أطبخ الأطعمة وأجمدها مسبقًا. لحسن الحظ، يتيح لي جهاز إنديست الجديد ترتيب المساحة داخل الفريزر لتناسب احتياجاتي: يمكنني إزالة الأقسام وتحويل الأشياء مما يمنحني مساحة إضافية لتجميد كميات كبيرة من الطعام. رائع!

يمكنك اكتشاف المزيد عن ثلاجات فريزر إكسترا هنا.